5/13/2018

تجاوز خاطئ يقتل شخصا ويصيب 5 آخرين



توفي شخص وأصيب 5 آخرون في حادثة مرورية مروعة وقعت مساء أمس الأول بين مركبتين اصطدمتا وجهاً لوجه على طريق بيشة - خميس مشيط في القاع بمركز صمخ، وباشرت الفرق الأمنية الموقع، وعمل الدفاع المدني على إخراج 3 محتجزين داخل إحدى المركبتين ونقلهم إلى مستشفى الملك عبدالله لتلقي العلاج اللازم، إلا أن أحدهم توفي فور وصوله، فيما نقل مواطنون 3 أطفال مصابين إلى المركز الصحي.

واكد متحدث الهلال الأحمر في منطقة عسير محمد الشهري مباشرة 3 فرق إسعافية موقع الحادثة فور تلقي غرفة العمليات بلاغاً، إذ تم نقل 3 حالات خطرة إلى مستشفى الملك عبدالله لتلقي العلاج اللازم.

وفيما أرجع عدد من شهود العيان الحادثة إلى التجاوز الخاطئ وعدم التقيد بتعليمات المرور، طالب عدد من المواطنين بسرعة إنجاز تنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة وترسية المرحلتين الرابعة والخامسة لتنفيذ طريق بيشة - خميس مشيط.

وفي السياق، توفيت مسنة إثر تعرضها للدهس من قبل مركبة مسرعة خلال محاولتها عبور الطريق الدولي بقرية الجرادية (جنوبي جازان).

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء أمس الأول عن تعرض مسنة للدهس في قرية الجرادية التابعة لمحافظة صامطة، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى الموقع، وعند الوصول وتشخيص المصابة اتضح أن قلبها توقف، وحاول المسعفون إنقاذ حياتها بالإنعاش القلبي والرئوي أثناء نقلها إلى مستشفى صامطة، إلا أنها لم تستجب لمحاولات الإنعاش.