7/19/2018

إغلاق 8 محطات وقود مخالفة في محافظة أملج



أغلقت بلدية محافظة أملج ثمانية محطات وقود مخالفة، خلال تنفيذ فرقها الرقابية جولات تفتيشية مفاجئة على محطات الوقود الواقعة على الطرق الدولي وعدداً من المحطات بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج المهندس ناجي رمضان غبان أن البلدية شكلت فرقًا رقابية تقوم بجولات دورية على فترتين صباحية ومسائية لمتابعة أوضاع المحطات، إضافة للجولات الميدانية المفاجئة، مشيراً إلى أنه تم خلال هذه الجولة إغلاق ثمان محطات وقود مخالفة بكامل أنشطتها بالمحلات التجارية والغذائية الملحقة بها وبعضها تم إغلاقه بشكل جزئي، وطبقت الغرامات والأنظمة بحق المخالفين.

من جهته، أكد مدير إدارة التنمية العمرانية بالبلدية المهندس خالد بكر خضير أن الاهتمام بالمرافق التكميلية لمحطات الوقود كالمساجد ودورات المياه والمحلات التجارية الملحقة، تمثل شرطًا أساسيًّا لاستمرار نشاطها، وتم في وقت سابق إلزام هذه المحطات بتنفيذ أعمال الصيانة والتحسينات اللازمة على جميع الخدمات الموجودة فيها.

وأوضح أن إغلاق تلك المحطات جاء بعد وجود ملاحظات كبيرة على هذه المحطات وملحقاتها كسوء نظافة المساجد ودورات المياه ومخالفات تتعلق بالصحة العامة وعدم وجود تراخيص نظامية.

وأشار المهندس خضير إلى أن البلدية بتطبيق الغرامات والجزاءات حسب اللائحة المنظمة لمحطات الوقود، التي تشمل الاشتراطات المعمارية والإنشائية والكهربائية والصحية والميكانيكية والأمنية والبيئية، ومراعاة جميع المتطلبات الخاصة في تصميم منشآت المحطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق