8/17/2018

ملابسات حـادث عمان المروع الذي راح ضحيته 7 من أسرة سعودية واحدة


ملابسات حـادث عمان المروع الذي راح ضحيته 7 من أسرة سعودية واحدة
أخبار 2417/08/2018
56,862




كشف نعيم العبد الرضا، ابن عم المتوفين السبعة والمصابين الستة في الحـادث المروي المروّع الذي وقع بسلطنة عمان تفاصيل الحـادث ومعلومات عن أقاربه المتوفين، وكيف تسبب تغيير الأشخاص في السيارتين قبل الحـادث في نجاة ركاب السيارة الثانية.

وأوضح أن أقرباءه من أهالي الأحساء، كانوا في رحلة عائلية وتوزعوا 13 شخصا في سيارتين، إلا أنهم فوجئوا بشاحنة انحرفت عليهم في طريق ولاية هيما الواقعة في محافظة الوسطى في سلطنة عمان، لتهشم السيارة الأولى التي كانت في المقدمة، ويتوفى رب الأسرة العم يوسف، بالإضافة إلى زوجته وابنه علي وابنتيه، كما ذهب طفلان آخران ضحية هذا الحـادث الأليم.


وأضاف أنه حصل تبديل بين الأشخاص قبل الحـادث بساعات، لينجو الأفراد في السيارة الثانية بعد إصابتهم، وهم رجلان وابنتان وابنان، وحالتهم حتى الآن مستقرة، فيما غادر عدد من الأقارب إلى عمان بالتنسيق مع السفارة السعودية هناك لنقل الجثامين مساء اليوم الخميس، ودفنهم غداً الجمعة في الأحساء.


وكانت شرطة سلطنة عمان أوضحت أن الحـادث نتج عن اصطدام مركبتين، وأنه تم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفيي هيما ونزوى، فيما أظهرت صور التُقطت في مكان الحـادث قوة التصادم الذي تسبب بتهشم السيارتين وانشطار إحداهما.