10/22/2018

القطيف.. سقوط باب مدرسة يتسبب في إصابة طالب


أصيب طالب في إحدى مدارس المرحلة الثانوية بمحافظة القطيف نتيجة سقوط الباب الخارجي للبوابة الرئيسية للمدرسة على أحد السيارات التي كانت تقف أمامه، ولحق به جزء بسيط من السقوط.

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص لـ"سبق" أن الطالب الذي يدرس بثانوية الأقصى التابعة لمكتب تعليم القطيف حالته الصحية ولله الحمد مطمئنة ولم يصب بأي ضرر نتيجة سقوط الباب الخارجي للبوابة الرئيسة للمدرسة على أحد السيارات التي كانت تقف أمامه، حيث أدى سقوط الباب إلى إصابة الطالب الذي كان قريبًا منه، لكن بحمد الله سقوطه على السيارة خفف حدة الإصابة.

وأضاف الباحص: أبلغت المدرسة على الفور هيئة الهلال الأحمر لإسعاف الطالب وقبيل وصولهم إلى مقر الحادث كان والد الطالب قريبًا من المدرسة، حيث صادف سقوط الباب لحظة خروج الطلاب في الواحدة والنصف تقريبًا، فقام بإسعاف ابنه إلى مستشفى القطيف المركزي.

وأضاف: تابعت قيادة المدرسة حالة الطالب ومرافقة أحد منسوبي المدرسة للاطمئنان عليه بالمستشفى، وبحمد الله صحة الطالب مطمئنة ولم يصب بأي أذى، كما تم على الفور استدعاء فرقة الصيانة بتعليم الشرقية لإصلاح الخلل الواقع في الباب والعمل على تأمين الموقع وتحقيق اشتراطات السلامة فيه ويجري إصلاح الباب.