10/24/2018

حـادث مروري يكشف غموض جريمة مقتـل مواطن وسرقة سيارته بالأردن ‎

حـادث مروري يكشف غموض جريمة مقتـل مواطن وسرقة سيارته بالأردن ‎

تعرضت أسرة سعودية بالأردن إلى مأساة إنسانية، بدأت بسرقة سيارة والد الأسرة، ثم العثور عليه مقتولاً بعد اختفائه منذ يوم السبت الماضي، فيما فتحت السلطات الأردنية تحقيقا موسعا لكشف تفاصيل وملابسات الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تقدم به أبناء المواطن السعودي، إلى السلطات الأردنية وسفارة المملكة، يفيد بتغيبه وفقدان الاتصال به بعد تعرض مركبته للسرقة بمنطقة الأزرق.

وأوضحت الأسرة أنهم لم يعلموا مصير والدهم حتى صباح اليوم الأربعاء إلى أن اتصلت بهم سفارة المملكة وأبلغتهم بنبأ العثور على جـثـة الوالد، مطالبين السلطات الأردنية بكشف غموض القضية وتقديم الجناة إلى المحاكمة.

من جانبها، أوضحت الشرطة الأردنية أنها باشرت حادثاً مرورياً في وقتٍ مبكر من يوم الأحد الماضي، في منطقة النايفة على طريق بغداد الدولي، كشف الكثير من الغموض حول الجريمة، حيث أكدت أن أحد أطراف الحادث مركبة المواطن السعودي بعد تعرُّضها للانقلاب وإصابة شخصين داخلها من الجنسية الأردنية.

وأضافت أنه بعد التحقيق معهما أفادا بقيامهما بإيقاف المغدور وطلبا منه إيصالهما، قبل أن يقوما بضربه لسرقة السيارة ما تسبب في وفاته، وقاما بدفن الجثة في منطقة صحراوية، حيث قاما بدلالة عليها، وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي.