10/17/2018

شاهد.. لحظة اختطاف ابن مذيعة مصرية

شاهد.. لحظة اختطاف ابن مذيعة مصرية


عرض برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على فضائية "الحياة" المصرية، مقطعا مصورا لاختطاف نجل مذيعة مصرية شهيرة.

وأوضحت اللقطات عملية اختطاف نجل مذيعة تدعى نوليا مصطفى لحظة بلحظة، على يد طليقها، الذي جاء بمجموعة من الرجال وقاموا بتكسير السيارة التي كان يجلس فيها الطفل وقاموا باختطافه.

وأظهرت اللقطات حالة الرعب التي انتابت الأم والتي حاولت الاستغاثة بأي شخص لمساعدتها، فيما تعرض حارس عقار للضرب من طليقها عندما حاول التدخل، الأمر الذي أثار الرأي العام في مصر الذي طالب الجهات الأمنية بالتدخل للحفاظ على سلامة الطفل.

وروت الإعلامية نوليا عبر برنامج "صبايا" مشاعرها بعد اختطاف نجلها حيث أظهرت اللقطات انهيارها جراء الواقعة، مؤكدة أنها في يوم الحادث كانت في طريقها إلى منزل خالتها بصحبة ابنها، وشعرت أن هناك سيارة تسير خلفها، وفوجئت بطليقها بصحبة عدد من البلطجية يأتون نحوها، فأغلقت السيارة على ابنها وذهبت مسرعة لطلب الاستغاثة لكن تم تكسير السيارة واختطاف ابنها.

وأكدت المذيعة المصرية أنها حصلت على حكم محكمة بالحضانة لابنها، ولكن طليقها يصر على أخذه منها رغم أن له أبناء آخرين من زوجة سابقة له ولكنه لا يطالب بهم.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أمنية أن مباحث قسم شرطة زايد بمحافظة الجيزة تلقت بلاغا بوقوع الحادث، وعلى الفور تم مباشرته، وضبط 5 متهمين من بينهم والد الطفل وإحضار الطفل وتم تحرير المحضر اللازم.