12/12/2018

مصادر: هذا ما قاله السائق الذي اتهم بالتحرش بإحدى الفتيات اليتيمات بجازان




روت مصادر مطلعة، تفاصيل الحديث الذي قاله سائق إحدى دور الحضانة الاجتماعية، إلى إحدى اليتيمات أثناء نقله لها، وقدمت الفتاة على إثره شكوى تتهمه بالتحرش.

وأوضحت المصادر أن الواقعة تمت منذ عدة أشهر، عندما قام السائق الذي يعمل لدى شركة مشغّلة في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، بتوجيه كلمات للفتاة عدتها تحرشا، فضلا عن شكاوى عدة فتيات أخريات منه لذات السبب.

وبينت المصادر وفقا لـ"سبق"، أن السائق قال للفتاة -وفقا للشكوى-: "لو كنت تركبين سيارتي الخاصة لفتحت لك الباب مثل الأميرات"، بالإضافة إلى كلمات عدتها تحرشا أثناء توصيله لها إلى فندق من أجل التقديم على وظيفة هناك، حيث قال: "ليتني أتوظف إلى جانبك هنا".

وأشارت إلى أنه منذ تقديم الشكوى، قام فرع وزارة العمل على الفور بفتح تحقيق في الواقعة، واقترح أحد المسؤولين في الفرع نقل السائق دون توجيه عقوبات أو إحالة القضية للجهة المختصة، إلا أن الوزارة أصدرت بيانا عدَّ حديث السائق تدخلاً دون أن يشير إلى أنه تحرش.

ولفتت إلى أنه اتضح أن تصرف السائق كان تدخلاً في شؤون الفتاة، وتمّ إبعاده عن الدار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر المعلومات الخاطئة وفقا للأنظمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق