12/11/2018

أمن الطرق بمكة يضبط ثلاثة آسيويين بحوزتهم 340 حزمة قات



نجح رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة في ضبط ثلاثة أشخاص من جنسيتين (هندية ويمنية) وبحوزتهم أكثر من 340 حزمة قات مخدر يزيد وزنها على 100 كيلو جرام، وتم تسليمهم لإدارة مخدرات الليث.

وتفصيلاً أقام رجال دوريات مركز حفار بطريق الساحل التابع لقوة مكة المكرمة أمام المركز، نقطة أمنية مفاجأة، وتم استيقاف مركبة من نوع "بك أب" بقيادة مقيم هندي ومرافقه من نفس الجنسية، بعد الاشتباه في وضعهم.

وجرى تفتيش الأشخاص، ولم يُعثر بحوزتهم على ما يستوجب إيقافهم، وتم تفتيش المركبة وعُثر على مخبأ سري مُعَد بعناية فائقة في صندوق المركبة الخلفي، وبفتحه عُثر بداخله على عدد (٢٠٥) حِزَم يُحتمل أن يكون من نبات القات المحظور بلغ وزنها (٦١ كيلو) وسلمت الحالة إلى إدارة مكافحة مخدرات الليث.

كما تمكن رجال مركز الضبط الأمني الليث بطريق الساحل التابع لقوة أمن طرق منطقة مكة المكرمة، من استيقاف مركبة من نوع "خصوصي" بقيادة مقيم يمني الجنسية.

وبتفتيش المركبة وُجد مخبأ بداخل الشنطة والصدام الخلفي للمركبة عدد (136) حزمة يحتمل أن تكون من نبات القات المحظور، بلغ وزنها (٤٥) كيلو جراماً، وسلمت الحالة إلى إدارة مكافحة مخدرات الليث.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق