2/25/2019

مواطنة ذهبت لزراعة شعرها في عيادة أسنان فسلخ الطبيب فروة رأسها حتى الجمجمة




تعرضت مواطنة في العقد الثالث من العمر بالمدينة المنورة إلى موقف صادم أثار الرعب في نفسها، بعد أن ذهبت إلى طبيب عربي يعمل بإحدى عيادات الأسنان بمجمع طبي وسط المدينة لإجراء عملية زرع لشعرها لكنها فوجئت بسلخ فروة رأسها وتشويهها.

تعود تفاصيل مأساة المواطنة وفقا لـ"عكاظ"، إلى قيام طبيب عربي متخصص في جراحة الوجه والفكين يمارس العمل في عيادة أسنان بأحد المجمعات الطبية، قام بالترويج لنفسه عبر "تويتر" بوجود زراعة للشعر في عيادته.

وتفاعلت المواطنة مع الإعلان وذهبت لإجراء زراعة جزء بسيط من شعر الرأس، لكنها صدمت بعد أن وضع المخدر تمهيدا للعملية بسلخ جزء كبير من فروة الرأس من الأعلى وبروز مساحة من الجمجمة لتصاب بالذعر.

وحاول الطبيب تطمينها بأنه سيتم إكمال الزراعة من داخل الجلد وعمل الخياطة لها، إلا أنها رفضت هذا الإجراء.

وتقدمت المواطنة بشكوى إلى صحة المدينة، التي فتحت تحقيقا في الواقعة، واكتشفت أن الطبيب يمارس عملا مخالفا لتخصصه ولأنظمة واشتراطات هيئة التخصصات الطبية.

من جانبه، قال مدير الإعلام الصحي بصحة المدينة حاتم سمان إن إدارة الالتزام قامت بإغلاق المجمع والعيادة تحفظياً مع فرض غرامة مالية، وإحالة القضية للهيئة الصحية الشرعية، كما تمت إحالة الطبيب إلى النيابة العامة لممارسته تخصصا غير مرخص للعمل به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق