2/09/2019

برنامج "ياهلا": "معنف المرأة في مكة" زوجها.. وهي من جنسية عربية



كشف برنامج "ياهلا" المذاع على "روتانا خليجية" عن معلومات وتفاصيل جديدة عن المقطع الذي وثق اعتداء رجل على امرأة في مكة المكرمة، وما حدث فيه وما هي الإجراءات التي تمت بشأنه لدى الجهات المختصة.

وأوضح جمال المعيقل مقدم البرنامج أن المرأة التي ظهرت بالمقطع وهي تصرخ هي زوجة الرجل الذي ظهر معها في المقطع واتهم بالاعتداء عليها، كما أن الزوجة من جنسية عربية وعمرها 20 سنة.

وأضاف أن المرأة زوجة الرجل تُعاني من حالة نفسية مضطربة، وأن من قام بالإبلاغ هم الجيران الذين شاهدوا المقطع المنتشر، وأنه من المروءة أن يساعد الشخص أي أحد يكون في حاجة للعون والمساعدة.

ولفت مقدم البرنامج إلى أن تلك المقاطع بدأت تستغل بشكل غير سليم ومحرف، وأن قضية هذا الرجل انتهت اليوم وفق النظام وعلى وشك إخلاء سبيله وفقاً لنظام الحماية، ووفق قانون الإجراءات الجزائية الذي يحكم الجميع في هذا البلد.

وأشار إلى أنه لوحظ أن مثل هذه القضايا قد تأخذ أبعاداً أخرى للطعن في مصداقية رجال الأمن والمجتمع، كما أن المجتمع ليس ملائكياً فبه أخطاء ومشاكل، كما أن تحرك أمير مكة بالنيابة تحرك طبيعي، لكن الغريب أن تستغل المقاطع لبث حالة سلبية تجاه المجتمع وأفراده ونسائه، متمنياً أن تكون يد العدالة ناجزة وتأخذ على يد كل معتدٍ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق